الرئيسية / قواعد النشر

قواعد النشر

تكنولوجيا التربية: دراسات وبحوث

  1. يتم نشر البحوث والدراسات التى يجريها أو يشترك فى إجرائها أعضاء هيئات التدريس والباحثين فى الجامعات والمعاهد ومراكز وهيئات البحوث التربوية.
  2. يتم نشر البحوث بإحدى اللغتين: العربية أو الإنجليزية، وألا تزيد صفحات البحث أو الدراسة عن ثلاثين صفحة، ويقدم الباحث ثلاث نسخ من البحث المطلوب نشره (الأصل + صورتين) مع اسطوانة مدمجة CD عليها البحث.
  3. يتصدر الصفحة الأولى من البحث (وسط السطر) عنوان البحث بالبنط 16 Simplified Arabic الثقيل يليه اسم الباحث بالبنط 14 Simplified Arabic ثم في السطر التالي له مكان عمله.
  4. يكتب البحث على الكمبيوتر على ورق مقاس A4 على وجه واحد على أن تكون الكتابة ببنط 14 Simplified Arabic، وتكون الكتابة على مسافة واحدة بين الأسطر، ومتوسط عدد الكلمات في السطر الواحد عشر كلمات، وتكتب العناوين الجانبية بالبنط الثقيل أو يوضع تحتها خطوط.
  5. يراجع البحث بمعرفة الباحث وتوقيعه بحيث يكون خاليًا من الأخطاء الكتابية أو اللغوية.
  6. كل ما ينشر لا يجوز نشره بأي طريقة في أي مكان آخر إلا بإذن كتابي من رئيس مجلس إدارة الجمعية (رئيس التحرير).
  7. تعرض البحوث على أساتذة من أعضاء الهيئة الاستشارية للجمعية ولا تنشر إلا بعد الموافقة عليها من هيئة التحكيم، علمًا بأن المادة العلمية غير الصالحة للنشر لن ترد لأصحابها.
  8. في حالة وجود تعديلات، يعاد البحث لصاحبه لإجراء التعديلات وإعادة كتابته بنفس النظام على نفقته مع تسليم النسخ الأصلية والنسخ المعدلة إلى لجنة النشر بالجمعية.
  9. توجه جميع المراسلات إلى رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية لتكنولوجيا التربية.

الجمعية العربية لتكنولوجيا التربية

info@aaet-edutech.com

aaetinfo@gmail.com

 

  1.  
  2.  

Web Designer & Web developer
Mohamed Afify
mohamedbedar15@yahoo.com
مواقع التواصل الإجتماعي
جميع الحقوق محفوظة
للجمعية العربية لتكنولوجيات التربية